سياسة المسؤولية المجتمعية

قيمنا

تطمح شركة خدماتي  أن تكون رائدة  في مجال المسؤولية المجتمعية من خلال تعزيز مبدأ الثقافة الايجابية  بما يتعلق بحقوق الانسان  والتحسين المستمر لظروف العمل .

التزاماتنا

تقوم شركة خدماتي بالالتزام بادراة عملياتها بطريقة تتوافق مع تشريعات العمل ذات الصلة  ، و من أجل دعم وتطبيق قيمنا سوف   نعتمد مبادئ  ISO 26000  لإدارة المسؤولية المجتمعية في اعمالنا .

مبادئنا

تقوم شركة خدماتي بالتحديد المستمر ،التقييم ، تنظيم ، وتطوير العناصر المتعلقة بمشاريعنا التي لها تأثير  بالمسؤولية المجتمعية،  وتماشياً مع  الممارسات التجارية السليمة  ،سنقوم  بما يلي :

  •     سلوكيات اعمالنا تعتمد على العدل، الامانة ، النزاهة، واحترام اصحاب المصالح  لدينا .
  •     الامتثال للقوانين والانظمة داخل الدول التي نعمل بداخلها .
  •    منع عمالة الطفل  و العمل القسري، وتحسين الصحة والسلامة  ، ومنع التمييز العنصري ، وتطوير  الأداء الإداري ،  وإدارة آلية التعويضات وساعات العمل .
  • سعي النظام  الإداري الى تحسين  المسؤوليات ودعم السياسات وعمليات المراقبة وتقييم الأداء .
  •   توفير تدريب توعوي بموضوع المسؤولية المجتمعية  وكذلك التدريب المتخصص عند الاحتياجات لبعض الوظائف .
  •  تشجيع المتعاقدين والموردين على دعم  مبادئ  المسؤولية  المجتمعية وتقديم  برامج  هدفها دعم  هذه المبادئ .

 

مراقبة ومراجعة السياسة

نسخ من هذه السياسة سيتم عرضها في ارجاء الشركة، وابلاغ جميع الموظفين بها ، وستكون متاحة لجميع  الاطراف الراغبة بالاطلاع عليها   . عند اي تغير او تعديل بهذه السياسة  لا بد من اعتمادها من قبل الرئيس التنفيذي .

 

 

 

عمر محمد الضليع الزعابي

                                                                                                                               الرئيس التنفيذي